الأهلي يتصدر الأخبار الكروية.. بسبب غرامة قدرها 2 مليون جنيه

غرامه مالية 2 مليون دولار فرضها مركز  التسوية والتحكيم علي عبدالله السعيد لاعب بيرامدز لمصلحة النادي الأهلي فما سبب ذلك ؟، بعد قرابة ثلاث أعوام، عادت قضية الأهلي مع عبدالله السعيد.

الأهلي يتصدر الأخبار الكروية

يسيطر اسم النادي الأهلي المصري عناوين وأخبار التقارير الصحفية الواردة من مصر العربية، في صباح يوم الأربعاء، بسبب 2 مليون دولار, ما يطرح انشغالات وتساؤلات بشان ما يحدث بالضبط في كواليس النادي المصرية، بدأت القصة، عندما أصبح النجم عبد الله السعيد، من صفوف وفريق الأهلي المصري الى عملاق جدة، في صيف عام 2018 على سبيل الإعارة لمده 6 اشهر فقط لا غير ذلك حيث وضع  وضع بندًا مختلف في عقد عبد الله السعيد.

الذي يبلغ من العمر 35 عامًا انه عند إعارته يجب علي سداد الأهلي، مبلغ 2 مليون دولا، عند بيعه اللاعب إلي أي نادٍ مصرى آخر ، ولجأ الراقي الي حل قانوني يحكم بينهم، حيث أتفق مع عبد الله السعيد على فسخ العقد ودياً بدون محاكم ما يعني انه اصبح لاعبًا أخرا حيث يمكنه الانضمام إلى اي نادي مصري مجانًا متي شاء، وهذا ما حدث، عندما انتقل الى نادي بيراميدز.

وهذا الأمر أزعج النادي الأهلي المصري، ولم يعجبهُ لذا قدم شكوى رسمية أمام المحاكم الدولية، ثم حصل على حكم إلزامي على عبد الله السعيد يحكم بدفع عبد الله السعيد 2 مليون دولار.

والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، ليس له اي شيء بأزمة عبد الله السعيد في مصر، لكن اسمه سيطر على الصحافة المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بعد ما اشتد الخلاف بين اللاعب عبدالله السعيد، وفريقه السابق النادي الأهلي المصري.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى