حسين لبيب يعبر عن مؤازرة القلعة البيضاء نادي “الزمالك” أما إنبي 2003

حرس حسين لبيب رئيس مجلس ادارة الزمالك وحسين السيد وحسام المندوه الحسيني اعضاء اللجنة، وحسين السمري المدير التنفيذي، على التواجد و مجمع ملاعب ناشئين من اجل مؤازرة فريق 2003 لكرة القدم أمام إنبي، في اللقاء المقام حالياً الجولة رقم 18 من بطولة الجمهورية للناشئين.

حسين لبيب يعبر عن مؤازرة القلعة البيضاء

حرص طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة، و جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين، وبدر حامد مدير القطاع على التواجد مع مجلس ادارة النادي.

واعلن الجهاز الفني الفريق كره القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 بقيادة احمد عبد الرؤوف، تشكيل الفريق لمواجهة إنبي التي تنطلق بعد قليل، في إطار اللقاء الذي سيجمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بمقر القلعة البيضاء، بالجولة رقم 18 والأخيرة من المرحله الثانية التنافسية لبطولة الجمهورية للناشئين.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

  • حارس المرمى.. احمد نادر السيد
  • خط الدفاع.. احمد رفاعي، محمد كمال، احمد محمود، محي جمعه
  • خط الوسط.. مصطفى احمد، ماجد هاني، احمد عبد الرحيم ايشو، كريم عبدون، عبد الله محمد
  •  خط الهجوم ..عبد الرحمن حمادة الفيومي

ويجلس على مقاعد البدلاء.. حارس المرمى عبد الرحمن محمد، علي ياسر، فارس مصطفي، احمد خالد، مازن عادل، محمود محمد فؤاد، عبد الرحمن علي، محمود دسوقي، كريم حامد.

ويقود الفريق احمد عبد الرؤوف مديرا فنيا، ويساعده عامر صبري مدربا عاماً، وحسام أسامة مدربا مساعدا، ومحمد عبد الرحيم “ميشو” مديرا إداريا للفريق، ومدرب حراس ايمن الطويل، وخالد عبد الرسول علاج طبيعي، ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 35 نقطه.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى