التخطي إلى المحتوى

طاردت جماهير صن داونز  الأوتوبيس الخاص بالنادي الأهلي بعد  لقاءه اليوم أمام الفريق في إطار  مباراة الإياب التي أقيمت عصر اليوم  في جنوب أفريقيا في الدور الربع نهائي في بطولة  دوري أبطال أفريقيا، وأنتهي  بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل جانب مما يجعل نتيجة الدور  كُلََّه ثلاثة أهداف للأهلي مقابل هدف واحد لصن داونز.

مطاردة جماهير صن داونز لأتوبيس الأهلي

صبّ عددٌ من جماهير نادي ميملودي صن داونز الجنوب أفريقي غضبها على مواطنهم بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي المصري، وذلك بعدما تمكن من إقصاء فريقه السابق صن داونز من دوري أبطال أفريقيا.

وقد رفعت الجماهير لافتات مسيئة لموسيماني، أمام الحافلة التي كانت تقل فريق الأهلي،وقال موسيمانى : “أنا مدرب محترف، تأثرت عندما رأيت بعض اللافتات ضدي خارج الملعب، وقلت لنفسي ماذا أفعل أكثر من ذلك؟ فقد قدمت الكثير لفريق صن داونز، وعموما أنا مستمر في طريقي ولا أريد أن أتحدث أكثر، لا بد أن أستمر في حياتي وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف موسيماني: “ما تركته في جنوب إفريقيا رصيد كبير، وفي يوم من الأيام سوف أكتب كتابا أسرد فيه رحلتي وكيف رحلت عن صن داونز رغم أنني تركت فريقا كبيرا. لقد رحلت بسلام وتصافحنا، ولن أتحدث أكثر من ذلك”.