التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة  الزمالك  الجديدة المؤقتة التي تم تعيينها لتسيير الأعمال في القلعة البيضاء لحين موعد  الانتخابات المقبلة للفريق بعد قرار براءة المستشار مرتضى منصور من  التهم التي كانت  موجه إليه من قبل ، وقد  أشار إلى أنه سيدخل الانتخابات بقائمة  جديدة وقوية للغاية  من أجل إقامة العديد  من التعديلات الجذرية والجديدة بالفريق.

لجنة الزمالك الجديدة

تقرر اليوم من قبل اتحاد كرة القدم المصري بإجراء عملية التسليم والتسلم بين اللجنة القضائية التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك أخيرا واللجنة الجديدة التي ستقود النادي الفترة القادمة غدا الأحد بمقر النادي.

وقد قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والمكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم والمستشار سامي صبحي على ما قدمته للنادي  خلال الفترة الماضية وذلك في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الوزارة.

وقد تم  الإعلان عن تشكيل اللجنة التي ستقوم على تسيير الأعمال بالنادي خلال الفترة المقبلة وستتكون ، حسين لبيب رئيسا ومحمد الاتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.