التخطي إلى المحتوى

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراتي  الأهلي والترجي في نصف نهائي دورة أبطال إفريقيا، بعد تأهل الفريقين لمواجهه بعضهما عقب الفوز علي صن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري في دور الثمانية الأفريقي.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 يونيو علي ملعب رادس بينما تقام مباراة العودة يوم 25 علي ملعب فريق الأهلي وفريق السلام بجولة الإياب، وتقام المباراتان في التاسعة مساٍء بتوقيت مصر وتونس .

الكاف يحدد الموعد النهائي لمباراتي الأهلي والترجي

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغرب في مباراة السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد  بالعاصمة القطرية الدوحة .

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي باعتبار أن الفريق الأحمر بطل النسخةـ،  الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل النسخة الأخيرة من الكونفدرالية، وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية من دور من دوري أبطال إفريقيا وهو اللقب الذي قاده للتويجي بالنجمة التاسعة في مساره نحو تعزيز صدارته الأكثر لفريق تتويجا بلقب الدوري الأبطال .

وحرصت بعض الجماهير من الجالية المصرية وجنوب أفريقيا على استقبال بعثه الأهلي بعد وصولها الى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، بعد انتهاء مواجهة صن داونز وحسم تأهيل الفريق إلي الدور نصف النهائي.، وتغادر بعثه الأهلي جنوب إفريقيا غداً في طريقها إلى قطر استعدادًا لمواجهة نهضة بركان على كأس السوبر الأفريقية.